البث المباشر الراديو 9090
أسامة نبيه
تحدث أسامة نبيه، المدرب العام السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن فرص المنتخب الوطنى فى التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.

وقال نبيه، فى تصريح له، إن الجيل الحالى للمنتخب محظوظ للغاية بإقامة كأس الأمم الإفريقية فى مصر، لافتا إلى أن فرصتنا قوية للغاية لحصد اللقب القارى، ولا بد من استغلال تأهلنا للمونديال العام الماضى، وكذلك بلوغ المنتخب المباراة النهائية فى النسخة الماضية من كأس الأمم فى الجابون 2017، والبناء على كل ذلك لتستمر مسيرة المنتخب الناجحة فى الفترة المقبلة، ونتمكن من حصد اللقب الإفريقى للمرة الثامنة فى التاريخ.

وشدد على ضرورة الدعم والمساندة الكاملة للجهاز الفنى الحالى للمنتخب بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، والقائمة المختارة لتمثيل مصر فى بطولة إفريقيا، مؤكدًا أن اختيارات الأجهزة الفنية للاعبين تواجه انتقادات بشكل مستمر، وأن ذلك حدث أيضا مع الجهاز السابق بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

ورشح نبيه منتخبات "مصر والسنغال ونيجيريا والمغرب" لبلوغ الدور نصف النهائى لكأس الأمم، مع إمكانية ظهور منتخبات قد تكون مفاجأة البطولة وأبرزها: "أنجولا والكونغو الديمقراطية"، موضحا أن ذلك حدث فى النسخة الماضية للبطولة فى الجابون، عندما تأهل منتخب بوركينا فاسو للدور نصف النهائى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار