البث المباشر الراديو 9090
باتشيكو
أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، تولى البرتغالى جايمى باتشيكو، مهمة قيادة الجهاز الفنى للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مرتضى منصور أن كرستيان جروس كان الخيار الأول، "وكانت أزمتنا معه الاعتماد على عدد معين من اللاعبين وهو ما تسبب فى تعدد الإصابات، وتحدث معنا للحضور لتولى إدارة النادى لمدة شهرين فقط لأن حديثه لم يكن يعنى إلا أنه يرغب فى الحصول على أمواله".

وقال إن الخيار الثانى كان جيسفالدو فيريرا إلا أنه قال أن مساعديه من الصعب تجميعهم بشكل سريع ويحتاج ليبدأ العمل مع انطلاق الموسم الجديد، ولكن ضيق الوقت أجبر فريق العمل بالزمالك على الانتقال إلى الخيار الثالث، موجهًا الشكر للمدرب البرتغالى.

 

 

وأضاف أن جايمى باتشيكو هو الخيار الثالث، ووقع الاختيار عليه نظرًا لأنه مدرب قوى ويحصل على البطولات، مشيرًا إلى أنه لم يتولى إدارة فريق منذ 3 سنوات لرغبته فى قيادة فريق يحبه، سيصل خلال 24 ساعة وسيبدأ العمل خلال 48 ساعة وسيتولى قيادة الفريق قبل مباراة الجونة المقبلة، ويتقاضى مليون و300 ألف يورو.

وأكد مرتضى منصور، أن عقد جايمى باتشيكو يمتد حتى نهاية الموسم الحالى وموسم آخر، ويرافقه 3 مساعدين مدرب أحمال ومدرب عام ومحلل أداء ويستمر مدحت عبد الهادى كمساعد رابع.

كما أكد رئيس الزمالك، أن فيريرا حصل على أمواله، وجروس هو الذى رحل دون الحصول على مستحقاته، وكارتيرون "نصب" على الزمالك ولم يسدد قيمة الشرط الجزائى فى عقده كاملا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار