البث المباشر الراديو 9090
الدكتور عمرو الورداني
قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى مدير مركز الإرشاد الزواجي بدار الإفتاء المصرية، إن اختيار شريك الحياة، لابد أن يكون فى حدود شخص سيبقى معه حياته كلها، لذلك أول نصيحة إن الاختيار يكون مبنيا على أساس اختيار ديني وثقافي وروحي واجتماعي.

وأوضح أمين الفتوى مدير مركز الإرشاد الزواجي بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "فى زوج بيقول لزوجته كفاية علينا كده دين، علشان شايف إنها كل ما بتدين ممكن تعيد النظر فى رؤيته لها، وهذا طلب غير إنساني، فلابد أن نعرف إن الدين ركن من أركان الزواج، والزواج علاقة إنسانية وأكثر العلاقات تنوعا أكثر من الأمومة والأبوة".

وأضاف: "التدين مهم جدا فى الاختيار، لا انصح إن واحدة متدين جدا وهى غير متدينة أو العكس هيحصل مرار طافح، هو واحد عاوز يعيش عصر النبي وليست حياة النبي، فبالتالي هتحصل مشاكل كبيرة".

وتابع: "لازم الاثنين يكونوا عندهم قبول فى مسألة الشكل، أو الطباع، محدش هيقدر يغير حد بعد الزواج، ومحدش يتزوج واحدة علشان يربيها، أو واحدة تهديه فى تصورها".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار