البث المباشر الراديو 9090
البابا تواضروس الثاني في برنامج الشاهد
يستضيف الإعلامي الدكتور محمد الباز، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، غدًا الثلاثاء، في انفراد جديد للبرنامج بتوثيق شهادته عن ثورة 30 يونيو، ببرنامج الشاهد، المُذاع عبر قناة إكسترا نيوز.

ويُدلي البابا تواضروس الثاني بشهادته عن ثورة 30 يونيو، وتلك الفترة المهمة في تاريخ مصر، في لقاء خاص، يكشف خلاله عن دوره البارز خلال الثورة، حيث شارك في دعم المطالب الشعبية والإصرار على تحقيق التغيير السلمي، ودعمه للوحدة الوطنية والاستقرار في مصر.

ويوثق "الباز" في الموسم السابع من برنامج الشاهد، شهادات مع من صنعوا أحداث ثورة 30 يونيو حتى تعرف الأجيال المقبلة، أن بمصر رجال حافظوا على العهد وصانوا الأمانة.

ويستضيف البرنامج في هذا الموسم نخبة من الشخصيات التي صنعت الحدث وشاركت في ثورة 30 يونيو التى غيرت مجرى التاريخ ووجه الوطن.

ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، الموسم السابع من برنامج الشاهد، يوميًا على شاشة قناة إكسترا نيوز في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويُعد برنامج الشاهد، الذي يقدمه محمد الباز، على شاشة قناة إكسترا نيوز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار