البث المباشر الراديو 9090
الفصائل الفلسطينية تقصف تل أبيب
أعلنت الفصائل الفلسطينية، إطلاق وابلًا من الصواريخ على تل أبيب، في اللحظات الأولى من العام الجديد 2024.

وقالت الفصائل في بيانها، اليوم الإثنين، إننا قصفنا تل أبيب وضواحيها بوابل من صواريخ "إم 90"، ردًا على المجازر بحق المدنيين.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنَّ فرق الإسعاف تبحث عن الأماكن المحتمل سقوط صواريخ فيها بتل أبيب وفي محيطها، مشيرة إلى سقوط صاروخ في مطار بن جوريون.

وأفادت دانا أبو شمسية، مراسلة "القاهرة الإخبارية" في القدس المحتلة، بدوي صافرات الإنذار في تل أبيب ومستوطنة زيكيم إثر رشقة صاروخية أطلقتها الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة.  

كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بهبوط مروحية إسرائيلية على الأطراف الشرقية لحي التفاح شمال شرق غزة لإجلاء جنود الاحتلال المصابين والقتلى.

وفي وقت سابق، قال دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنهم يواصلون العمل للتخفيف من حدة إطلاق الصواريخ من غزة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الأحد، ونقلته "القاهرة الإخبارية"، أن بعض جنود الاحتياط سيعودون إلى عائلاتهم هذا الأسبوع، مضيفًا أن "بعض القوات بحاجة إلى تدريبات محددة قبل أن تعود لساحة القتال في غزة".

وتابع المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن "حزب الله لا يهمه مصلحة سكان جنوب لبنان".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار