البث المباشر الراديو 9090
جيش الاحتلال الإسرائيلي
أكد نائب رئيس المجلس الاستشاري لحركة فتح، ياسر أبوسيدو، أن المقاومة الفلسطينية حطمت الأسطورة، التي وصفها بـ"الكاذبة" للجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر.

وقال أبو سيدو، في مداخلة هاتفية مع قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، من القاهرة إن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حطم كل الأساطيرالإسرائيلية الكاذبة حول أن الجيش الإسرائيلي لا يقهر ولا يدمر ولا ينسحب من أرض المعركة.

وتوقع المسؤول في حركة فتح بتحقيق الحلم الفلسطيني عام 2024 بإدارك إسرائيل أنها ليست شعب الله المختار وليسوا الجيش الذي لا يقهر وأنهم سرطان في هذه المنطقة، مؤكدا صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه في وجه العدوان والتضحية من أجلها بكل غال ونفيس.

وبشأن دعوات وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، للعمل على تهجير سكان قطاع غزة وإعادة الاستيطان فيه، أكد أبو سيدو رفض الشعب الفلسطيني بشكل قاطع مثل هذه التصريحات المتكررة لتنفيذ مخططات التهجير القسري، قائلا:"إننا لن نتنازل عن أرضنا.

وشدد أبو سيدو، على مواصلة الشعب الفلسطيني في المقاومة حتى يحقق الانتصار على هذا الاحتلال الإسرائيلي، مستنكرا في الوقت نفسه كل الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة منذ عقود بحق الاطفال والنساء والمقدسات الدينية في الضفة الغربية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار