البث المباشر الراديو 9090
القصف الإسرائيلي على غزة
أكدت منى عوكل، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من الأراضي الفلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سحب 5 ألوية من قواته غرب غزة، لكن الاجتياحات مازالت مستمرة، حسبما أعلن جيش الاحتلال مساء أمس الأحد.

وقالت منى عوكل، خلال مراسلتها اليومية لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، إن الاجتياحات الإسرائيلية تتركز في منطقة الزيتون، بالإضافة إلى منطقة شرق وسط غزة المغازي والبريج، إضافة إلى منطقة خان يونس.

وأضافت أن المقاومة الفلسطينية أعلنت قبل قليل بأنها استهدفت 5 من الآليات العسكرية المتوغلة في الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بالإضافة إلى استهدافها عدد كبير من الآليات جنوب مدينة غزة.

وذكرت منى عوكل أن المقاومة الفلسطينية تتحدث عن إيقاع أعداد كبيرة من القتلى بين جنود الاحتلال الإسرائيلي، إضافة إلى دمار الآليات العسكرية، بينما لا زال جيش الاحتلال يحاول التوغل في المحاور الشرقية للمنطقة الوسطى، وتحديدا البريج والنصيرات.

وأوضحت مراسلة "القاهرة الإخبارية" أن هذه الاجتياحات الإسرائيلية تأتي بالتزامن مع استهدافات مستمرة لمنطقة النصيرات ودير البلح بشكل متزامن، ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى خلال الساعات الماضية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار