البث المباشر الراديو 9090
بنيامين نتنياهو
قالت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، طالب وزرائه في الحكومة الإسرائيلية بعدم التعليق على عملية اغتيال نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري، في بيروت.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، مساء اليوم، استشهاد نائب رئيس حركة حماس، صالح العاروري، إثر قصف إسرائيلي استهدف مكتبه في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

ومن جانبه، أدان الدكتور نجيب ميقاتي، رئيس الوزراء اللبناني، الانفجار الذي استهدف الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، واصفًا الأمر بأنه "جريمة إسرائيلية جديدة".

وقال رئيس الوزراء اللبناني، إن الانفجار يهدف إلى إدخال بلادنا في مرحلة جديدة من المواجهات، وذلك بعد الاعتداءات الإسرائيلية اليومية المستمرة في الجنوب.

وقال مصدر أمني لبناني إن مسيرة إسرائيلية ألقت صاروخين على مقر حركة حماس في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت مكتبًا لحركة حماس في المشرفية، جنوبي لبنان، مؤكدة سقوط عدد من الجرحى جراء الانفجار.

فيما شددت حركة "حماس" على أن "عمليات الاغتيال الإسرائيلية لن تفلح في كسر إرادة وصمود شعبنا، وتثبت مجددًا فشل الاحتلال الذريع في تحقيق أي من أهدافه العدوانية في قطاع غزة".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز