البث المباشر الراديو 9090
محمد أشتيه ـ رئيس الوزراء الفلسطيني
أدان محمد أشتيه، رئيس الوزراء الفلسطيني، عملية اغتيال القيادي الفلسطيني صالح العاروري، نائب رئيس حركة حماس، بعدما استهدفته طائرة مسيرة إسرائيلية بتفجير في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الثلاثاء، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، مساء اليوم، استشهاد نائب رئيس حركة حماس، صالح العاروري، إثر قصف إسرائيلي استهدف مكتبه في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

فيما أكدت حركة "حماس"، مساء اليوم الثلاثاء، استشهاد نائب رئيس الحركة صالح العاروري، واثنين من قادة القسام، جراء وقوع انفجار شنته مسيرة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي بيان لها، قالت رئاسة الحكومة اللبنانية، مساء اليوم الثلاثاء، إن رئيس الوزراء نجيب ميقاتي، طلب من وزارة الخارجية تقديم شكوى عاجلة لمجلس الأمن بشأن الانفجار الذي نفذته إسرائيل في العاصمة اللبنانية بيروت.

كما أدان رئيس الوزراء اللبناني الانفجار الذي استهدف الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، واصفًا الأمر بأنه "جريمة إسرائيلية جديدة".

وقال رئيس الوزراء اللبناني، إن الانفجار يهدف إلى إدخال بلادنا في مرحلة جديدة من المواجهات، وذلك بعد الاعتداءات الإسرائيلية اليومية المستمرة في الجنوب.
فيما طالب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وزرائه في الحكومة الإسرائيلية بعدم التعليق على عملية اغتيال نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري، في بيروت.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار