البث المباشر الراديو 9090
مبنى استهداف العراوري في لبنان
كشف مراسل قناة القاهرة الإخبارية عن حجم الدمار الذي حفلته الضربة الجوية من طائرات الاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان، مساء أمس الثلاثاء، والتي أسفرت عن استشهاد صالح العراوري، نائب رئيس حركة حماس، واثنين من قيادات كتائب القسام، الجناح العسكري للحركة.

ولفت إلى أن طائرات الاحتلال أسقطت صاروخين على هذا المبنى، وصاروخ آخر وقع بالقرب منه، لافتا إلى أنه يُجرى حاليا، فحص محتويات المكان من قوات الدفاع المدني اللبناني.

وأشار إلى أن المبنى الذي استهدفه طيران الاحتلال مكون من طابق أرضي يحوى عدة محلات تجارية، و3 أدوار علوية، مشيرا إلى أن الصاروخ سقط من أعلى إلى أسفل؛ مما خلَّف دمارا كبيرا.

 

وعلى صعيد متصل، ذكرت قناة القاهرة الإخبارية أن حزب الله اللبناني أعلن استهدافه مجموعة من الجنود الإسرائيليين قرب موقع المرج، جنوب لبنان بعد عملية اغتيال صالح العاروري، نائب رئيس حركة حماس.

وكانت حركة المقاومة الفلسطينية حماس قد أعلنت استشهاد القائدين سمير فندي أبو عامر، وعزام الأقرع أبو عمار، وعدد من عناصر المقاومة، في الضربة الإسرائيلية التي استهدفت نائب رئيس الحركة صالح العاروري في لبنان.

وكان حزب الله اللبناني قد أصدر بيانًا، مساء أمس الثلاثاء، ينعي فيه القيادي الفلسطيني صالح العاروري، نائب رئيس حركة حماس، والذي اغتالته مسيرة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية بقطاع غزة، في وقت سابق من الليلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار