البث المباشر الراديو 9090
انفجار طائرة مسيرة
أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الإثنين، انفجار طائرة مسيرة في منطقة كريات شمونة شمال إسرائيل، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وقبل قليل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية اندلاع حريق كبير في كريات شمونة بعد سقوط صواريخ من لبنان، دون إطلاق صفارات الإنذار.

فيما أعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف آلية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في جبل عداثر بالجليل الأعلى، مؤكدًا أنه أوقع طاقمها بين قتيل وجريح.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية سقوط ثلاثة صواريخ في مناطق مفتوحة بالجليل الغربي، لافتة إلى أن الدفاعات الجوية اعترضت صاروخا آخر، وذلك بعد سماع صافرات الإنذار تدوي في ألكوش وحورفيش ومتات في الجليل الأعلى.

وفي سياق ذا صلة، كشف استطلاع لهيئة البث الإسرائيلية، عن أن 55% من الإسرائيليين يؤيدون توسيع المواجهة مع حزب الله بعد إبرام صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي، يتواصل التصعيد الإسرائيلي على الجبهة الشمالية مع جنوب لبنان، حيث قصف جيش الاحتلال عشرات البلدات اللبنانية، واغتال العديد من عناصر حزب الله.

فيما أعطى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو تعليمات للجيش الإسرائيلي بتوسيع مستوى الضربات على لبنان، كما أعلن جيش الاحتلال أنه أجرى تدريبات تحاكي حربًا على الأراضي اللبنانية في الأسابيع الأخيرة، تشمل سيناريوهات القتال وتحريكًا سريعا للقوات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار