البث المباشر الراديو 9090
الحمدين
"#مظاهرات فى قطر تنتفض ضد الحمدين".. هاشتاج انتشر كالنار فى الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تعبيرًا عن غضب الشارع القطرى ضد سياسات الحمدين الداعمة للإرهاب.

واحتل الهاشتاج المركز الثانى فى الترند القطرى اليوم، بأكثر من 40 ألف تغريدة، ليحتل مراكز متقدمة فى الأكثر تداول بين رواد الموقع.

وقال أحد المدونين عبر تويتر: "أين الجزيرة الإرهابية يا إخوان من تغطية ما يحدث داخل الدوحة، أم أن كاميراتها والأقمار الصناعية والبث المباشر والإمكانيات مسخرة لنقل ما يحدث بالدول العربية تحت ذريعة حرية الرأى والرأى الآخر".

فيما غرَد آخر، قائلًا: إن "النظام القطرى يطلب قرض جديد 5 مليارات دولار جديدة عن طريق طلبه من بنوك عالمية، يذكر أن هذا القرض الثالث خلال شهر رأى المستشار، وضع قطر الاقتصادى كارثى كل فترة وجيزة يبيعون أصول من صندوقهم وأيضًا ارتفاع القروض لأرقام كبيرة".

بينما علَق المدون فهد الشهرانى عبر الهاشتاج قائلا: "مظاهرات لأن البطالة عندنا أصبحت لا تطاق والرواتب ما تكفى حاجتنا والأراضى كلها شبوك والمواطن ماله شي وفوق هذا تهد البيوت على رؤوس أهلها والضرائب أذبحتنا والبترول زادت أسعاره والاعتقالات أصبحت عشوائية وأهل الفساد وضعوا على الكراسى وأهل الصلاح فى السجون".

وغرد آخرون: "انقطاع الواتس والآن يقطعون تويتر، لو يقطعون كل البرامج .. الشعب القطرى مصمم على اقتلاعهم" - "الربيع العربى عاد إليهم بعد أن راعوه فى الدول العربية".

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز