البث المباشر الراديو 9090
طيران الإمارات
كشفت طيران الإمارات، التى تعد شريكا رسميا أول لـ"اكسبو 2020 دبى"، النقاب اليوم عن تصميم ومفاهيم تجربة زوار جناحها  فائق الحداثة فى هذا المعرض الذى سيقام على مدى 6 أشهر.

ويستخدم التصميم وتجربة الزوار تقنيات تفاعلية وأفكارا هندسية تركز على مستقبل الطيران التجارى، وقد دشنت طيران الإمارات الأعمال الإنشائية لجناحها فى شهر مارس الماضى.

وعبّر الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذى لطيران الإمارات والمجموعة، عن بالغ فخره بكشف النقاب عن تفاصيل جناح طيران الإمارات: "نحن فخورون للغاية بالكشف عن التفاصيل الأولى لجناح الإمارات اليوم، الذى يحتفل بموضوعات معرض إكسبو دبى 2020. وقال "يتماشى هدف جناحنا إلى حد كبير مع هدف معرض إكسبو دبى 2020، فى تحفيز التواصل وخلق الخبرات وتعزيز الإبداع والابتكار، وإلهام الالتزام بمستقبل أفضل. وسوف تسلط تجارب التفكير المستقبلى الضوء على أفضل ما فى مستقبل صناعة الطيران، كما ستشكل منصة لعرض مدى أهمية التنقل بالنسبة للعالم اليوم وفى المستقبل".

وأضاف  قائلاً: "سوف تلعب طيران الإمارات ونظام النقل البيئى عامة هنا، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، دورا رئيسا فى توفير التواصل لإنجاح معرض إكسبو 2020، وسوف تبلغ مساهمة قطاع النقل والضيافة والسياحة 16.4 مليار درهم فى الاقتصاد الإماراتى، ما يؤكد الأهمية الحيوية للدور الذى تلعبه هذه الصناعات فى توليد القيمة الاقتصادية من خلال تحقيق التواصل بين الناس وكسر الحواجز".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار