البث المباشر الراديو 9090
محافظة الإسماعيلية
نشرت صفحة أهل مصر زمان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة نادرة جديدة تأخذنا هذه المرة إلى مدينة من أفضل المدن المصرية على قناة السويس.

الصورة هذه المرة هي لـ محافظة الإسماعيلية، علي بحيرة التمساح، وتم التقاطها عام 1905؛ أي منذ 119 عاما من الآن.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت يوم 31 مايو الماضي من ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة الإسماعيلية بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بمحافظة الإسماعيلية، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي الحصول على شهادات دراسية بزعم منحهم دورات تعليمية في مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته عدد من شهادات إجتياز الدورات التدريبية "مزورة" بأسماء أشخاص مختلفة – عدد من الشهادات خالية البيانات - 2 أكلاشيه – عدد 38 كارنية دراسي بأسماء مختلفة للعديد من الدارسين.

وتم ضبط مجموعة من الكشوف بها بيانات العديد من الدارسين والمواد الدراسية الخاصة بهم - 2 دفتر تحصيل نقدية – مبلغ مالب من متحصلات نشاطه الإجرامب – مطبوعات دعائية – طابعة ألوان جهاز حاسب آلي بمشتملاته وهاتف محمول بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على العديد من الدلائل التب تؤكد نشاطه الإجرامي.

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار