البث المباشر الراديو 9090
التريفيا.. لعبة جديدة للمعلومات العامة
هل مللتَ من ألعاب الموبايل التقليدية، وتريد لعبة جديده ومختلفة، لعبة مصرية؟

هل تحتاج لراحة قصيرة من العمل أو المذاكرة، أو بعد يوم روتيني، وتسعى للاستمتاع مع أصدقائك من خلال لعبة مبهجة ومضحكة ومسلّية؟

شركة ديجفاى، المتخصصة في تطوير تطبيقات الموبايل، وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي والإعلانات الرقمية، قدّمت لمتابعيها لعبة خفيفة جديدة، ترسم الابتسامة على شفتيك، وتحملك لعالم المعلومات، لكنها نوعية محدّدة من المعلومات، تعتمد على قوة ذاكرتك، ومتابعتك الجيّدة للأفلام والإيفيهات وأشهر المعالم والأحداث الرياضية والفنية والأمثال الشعبية.

التريفيا، ذات تصميم ممتع ومرح، تتيح لك التنافس مع الأصدقاء، بشكل مبتكر وجديد، وتتناول العديد من المجالات، وتخاطبك بلغة شبابية ومصرية خفيفة.

حضّر نفسك للمنافسة، واطلب من أصدقائك على فيس بوك أن يلاعبوك، ولنر من منكم سيفوز، وإذا فزت، انشر نتائجك على السوشيال ميديا، ودع الآخرين يشاركونك نجاحك، ويطمعون في منافستك، والتغلب عليك، ولنر من سيظل البطل للنهاية.

اللعبة استفادت من التاريخ الطويل لألعاب المعلومات العامة، فتجنّبت الملل المعتاد في هذه النوعية، واعتمدت على الحركة والتفاعلية، لتقديم تجربة ممتعة، وفي الوقت نفسه مفيدة.

وقالت هند جمعة، المدير التنفيذي لشركة ديجيفاي، إن هدف اللعبة الأساسي قضاء وقت لطيف فى  اللعب ومنافسة الأصدقاء، وإعادة التجمّع مرة أخرى حول شيء مُسلٍ ولطيف.

وألمحت إلى أن الإصدارات المقبلة سوف تشهد العديد من التحديثات، التي تعتمد على رغبات اللاعبين، وملاحظاتهم.

 اللعبة متاحة باللغة العربية على متجر جوجل بلاي، وقريبا تتاح لمستخدمي الآي فون، ويمكنك تحميلها من هنا:

http://bit.ly/1OBL0mS

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار