البث المباشر الراديو 9090
الزمالك
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعكف البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر، وطلب جوميز من الجهاز المعاون تجهيز فيديوهات لفريق مودرن فيوتشر، خاصة التي جمعت الفريق مع المنافس مؤخرا، للوقوف على نقاط القوة والضعف في فيوتشر؛ للاستعداد جيدا للمباراة، لضمان استعادة الانتصارات بعد الخسارة من سموحة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

وتٌعد مباراة فيوتشر أول مواجهة يخوضها الفريق الأبيض بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية التي توج بها الزمالك على حساب نهضة بركان المغربى.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية بالأمس على حساب نهضة بركان المغربي.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار