المتهمون
كشفت أجهزة الداخلية، ملابسات خبر تم تداوله عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الزعم بتعدي ملثمين على صيدلي داخل صيدلية بكفر الشيخ.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 25 الجاري تلقى مركز شرطة البرلس، بلاغًا من صيدلي، مقيم بدائرة المركز، مصاب بكدمات متفرقة، يفيد بتضرره من مالك محل قطع غيار، ومقاول، وثلاثة من العاملين لديه، لقيامهم بدخول الصيدلية والتعدي عليه بالضرب باستخدام عصى خشبية، ما أسفر عن إصابته، وذلك على خلفية خلافات حول ملكية قطعة أرض زراعية.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم العصى الخشبية المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الاعتداء على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.