-
ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على أمين المخزن الإقليمى للمستلزمات الطبية، التابع لمديرية صحة بمحافظة دمياط، متلبسًا بنقل كميات كبيرة من المستلزمات الطبية الوقائية المخصصة للمستشفيات والوحدات الصحية بغرض إمداد الأطقم الطبية ووقايتها من الأمراض، عقب اختلاسها من عهدته لبيعها لحسابه الخاص بالسوق السوداء بالاشتراك مع آخرين.
-
أنتج قطاع الاعلام والعلاقات، بوزارة الداخلية أغنية جديدة بعنوان "المهمة" تضامنا مع شهيد الواجب المقدم محمد فوزى الحوفى، الذى استشهد الثلاثاء فى حادث الاميرية الأرهابى.
-
تسببت خلافات مالية بين صديقين إلى التشاجر بينهما، حتى قتل أحدهما الآخر، بجرح نافذ فى الصدر بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ.
-
نجح قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة للقطاع بالتنسيق مع كافة الجهات خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.
-
شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بإشراف اللواء بهي الدين زغلول، مدير الإدارة، عدة حملات تفتيشية مُكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من محافظات الجمهورية.
-
نجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على حريق منزل بمنطقة كرداسة، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والدفاع المدنى وتم إخماد الحريق.
-
نعت وزارة الداخلية، فى فيديو جديد الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى، الذى استشهد أمس فى مواجهة مع خلية الأميرية الإرهابية.
-
نجحت مباحث التموين بكفر الشيخ برئاسة العقيد محمد دومة، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى، فى القبض على 2 طن من الأسماك المملحة "الفسيخ"، غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.
-
تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، من ضبط صيدلى بأرض الجولف بمدينة نصر بالقاهرة، لحيازته مستلزمات طبية مجهولة المصدر.
-
نجحت قوات الأمن بالشرقية، فى ضبط مدرس لمخالفته الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.