البث المباشر الراديو 9090
الشركة المتحدة
أزاحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الستار عن قناة جديدة تحمل اسم "القاهرة الإخبارية"، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات الإعلامية، وبالتعاون مع عدد كبير من خبراء الإعلام وبيوت الخبرة فى العالم.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت فى مؤتمر صحفى سابق، حضره عدد كبير من مسؤولى الإعلام والصحافة ورؤساء وأعضاء الهيئات الصحفية والإعلامية، وعدد من رؤساء تحرير المؤسسات الصحفية، عن إطلاق قناة هذه القناة الإخبارية الجديدة.

وأكدت الشركة أن الهدف من القناة الارتقاء بمستوى المحتوى الإعلامى فى جميع المجالات الإعلامية، وعلى رأسها المجال الإخبارى.

كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم عن تدشين قطاع أخبار المتحدة، وهو أحد أكبر القطاعات الإخبارية فى الشرق الأوسط، ويضم قناة أخبار دولية يجرى الإعداد لإطلاقها بالتزامن مع انعقاد مؤتمر المناخ، الذى تستضيفه مصر فى نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن القطاع يضم أيضا قناة أخبار إقليمية يجرى التحضير لها بالتعاون مع كبرى بيوت الخبرة العالمية، فضلا عن تطوير شامل لقناة إكسترا نيوز، والبناء على النجاحات التى حققتها فى الفترة الماضية، وإطلاق قناة إكسترا الحدث.

«قطاع أخبار».. الأكبر فى الشرق الأوسط (إنفوجراف)

وفى نفس السياق، أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجارى، فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين فى كافة المجالات وإتاحة الفرصة لهم.

وقالت الشركة المتحدة، إن الأعمال التجهيزية للمنتدى بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج الدوم وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين من جميع محافظات مصر.

ومن المقرر أن يشكل منتدى المتحدة للإبداع قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها فإن الإبداع كان ومازال هو مكون رئيسى وروافد أساسى من مكونات وروافد الشخصية المصرية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار