البث المباشر الراديو 9090
وزير القوي العاملة محمد سعفان
قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية تبدأ غدا الخميس قبول طلبات راغبى العمل على 150 فرصة عمل فى سلسلة فنادق 5 نجوم بالغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب.

وأضاف سعفان - فى تصريح اليوم الأربعاء - أن هذه الوظائف برواتب مجزية، فضلًا عن الحوافز ومقابل الخدمة، مع إقامة مجانية و3 وجبات طعام "فطار - غذاء – عشاء" وبدل مواصلات وتأمين صحى.

وأوضح أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، حيث أن الفرص تتمثل فى مُشرف أول إشراف داخلى، ومُشرف إشراف داخلى "غرف ومناطق عامة"، وعامل إشراف داخلى "غُرف"، وعامل إشراف داخلى "مناطق عامة"، ومُضيف، ومُضيف بارات، وبار مان، وبار تيندير وكابتين.

من جهته، قال ياسر سعيد مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية: "إنه لا يشترط الخبرة إلا فى وظائف معينه، حيث أن المقابلة الشخصية بالمديرية بشارع شبين خلف استاد الإسماعيلية، والمهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا".

وأضاف: "أنه يتم متابعة التعيين مع الفنادق طبقا لتعليمات الوزير أولا بأول وعرض استمارة 1 تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التى تم تعينها"، منوها بأن الطلبات تقدم بدءًا من غد وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عصرا، ماعدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالإسماعيلية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار