البث المباشر الراديو 9090
المتهمين
نجحت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط عصابة سرقة البضائع المحملة على السيارات النقل حال سيرها بالطرق السريعة.

البداية عندما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، بقيادة المقدم محمد السيسى، رئيس المباحث، من أحد أصحاب محلات بيع الملابس الجاهزة الكائنة بدائرة القسم، تفيد بعرض 3 أشخاص كمية من الملابس المتنوعة بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطهم وتبين أنهم كل من "أحمد.ق.ا" 30 عامًا عاطل وسبق اتهامه فى القضية رقم 10836 لسنة 2007م المرج "مخدرات"، و"أحمد.م.م"، 32 عامًا، عاطل، و"أحمد.ف.ع.م"، 26 عامًا، عاطل، حال استقلالهم السيارة "نقل" بيضاء اللون، قيادة الأول ويعمل عليها كسائق، محمل عليها كمية كبيرة من الملابس الجاهزة.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة البضائع المحملة على السيارات النقل حال سيرها بالطرق السريعة، وذلك من خلال تتبع السيارات المحملة بالبضائع باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهم، وذلك بتسلق أحدهم السيارات والاستيلاء على جزء من الحمولة وتحميلها على السيارة حوزتهم.

واعترافوا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط السيارات، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار