البث المباشر الراديو 9090
مراكب الهجرة غير الشرعية - أرشيفية
أشاد محمد عباسى، نائب دائرة رشيد بمحافظة البحيرة، بتصريحات السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة حول المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة"، ودور الوزارة فى تنفيذها ودعمها لها، وتأكيدها أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أطلقها للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

وقال عباسى، إن المبادرة تهدف إلى الحفاظ على النجاح الذى حققته مصر فى القضاء على الهجرة غير الشرعية، حيث إن عدم خروج أى مركب منذ عام 2016 من السواحل يعد نجاحًا للدولة متمثلة فى وزارات الدفاع والداخلية والخارجية والهجرة، ومنظمات المجتمع المدنى والأزهر والكنيسة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى هو رب أسرة مكونة من 100 مليون مصرى، وهو دائمًا يفكر فى أولاده ويحرص على حياتهم حرصا شديدا، مؤكدا أن جميع الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققها الرئيس هدفها إسعاد كل المصريين وتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية فى جميع أنحاء البلاد وخلق الملايين من فرص العمل.

وأكد أن هذه المشروعات كانت سببا رئيسيا ولها عامل السحر فى وأد ظاهرة الهجرة غير الشرعية لأنها استوعبت الملايين من المصريين الباحثين عن فرص العمل، مطالبا من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الاتجاه إلى إقامة المزيد من الصناعات والمشروعات الإنتاجية والاستثمارية بالمحافظات.

وأوضح أن المشروعات التى أنجزتها الدولة فى جميع انحاء البلاد جعلت مصر واحدة من اهم دول المنطقة وإفريقيا فى مجال جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية لإقامة المشروعات الزراعية والصناعية والإنتاجية وغيرها داخل مختلف المحافظات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار