مصلحة الشهر العقارى
أعلنت وزارة العدل عن حاجتها إلى عاملين من قطاعات الدولة المختلفة، للعمل بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق، نقلا من جهات عملهم الأصلية بدرجاتهم المالية.
وحددت المصلحة فى إعلان داخلى، حاجتها لعدد من الوظائف، على أن ينتهى التقديم فى 31 يناير الجارى.
واشترطت الوزارة موافقة جهات العمل، للراغبين فى التقدم للوظائف على النقل لوزارة العدل، والعمل بمصلحة الشهر العقارى.