البث المباشر الراديو 9090
الدكتور شهاب الأستاذ فى الجامعة الكندية
لقى الدكتور شهاب، الأستاذ بكلية الهندسة بالجامعة الكندية مصرعه أثناء محاولته التشبث بسيارة نقل "تريلا" من الخلف على طريق الواحات، بعد أن سقط تحت عجلاتها.

وكشفت تحريات رجال المباحث تفاصيل الحادث بعد أن نجحت فى القبض على السائق، والذى تبين أنه كان يسير بسرعة جنونية، وعندها كاد أن يدهس سيارة الدكتور الذى استاء من تصرفاته وبدأ فى ملاحقة السائق وطلب منه الوقوف على جانب الطريق، وعندما توقف السائق قليلا، حاول الدكتور تسلق السيارة النقل، فسقط تحت عجلاتها.

وأوضحت التحريات أن الدكتور المتوفى عميد شرطة وأستاذ فى كلية الهندسة بالجامعة الكندية، لافتة إلى أن الوفاة ليست قتلا عمدا، وأن السائق تسبب فى وفاة الدكتور شهاب بسبب التصرف الجنونى سواء بالسير بسرعة عالية، أو رفضه الوقوف عندما حاول الدكتور تسلق سيارته فدهسه تحت عجلاتها.

الدكتور شهاب الأستاذ فى الجامعة الكندية

 

اعترافات السائق

وفى سياق متصل، تمكن رجال المباحث من القبض على السائق ومساعده، حيث اعترف سائق التريلا خلال تحقيقات نيابة أكتوبر ثانٍ والشيخ زايد، بدهس أستاذ الجامعة الكندية عن طريق الخطأ.

وقال السائق المتهم: "الأستاذ الجامعى كان برفقة زوجته، وطلب منى فحص تراخيص السيارة، وكان بصدد طلب شرطة النجدة للحضور، وإثر ذلك تجمهر قائدى السيارات على الطريق، وخفت من الاعتداء على بالضرب والملاحقة القانونية، لأننى هشمت السيارة الملاكى".

وتابع: "غافلت الجميع وقلت هركن العربية وجاى لكم، إلا أننى انطلقت بالتريلا باتجاه الطريق الدائرى، فلاحقنى الأستاذ الجامعى وأمسك بمرآة السيارة النقل، وأثناء صعوده الطريق، سقط الضحية تحت عجلات السيارة الخلفية فدهسته".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار




تابعوا مبتدا على جوجل نيوز