البث المباشر الراديو 9090
أحمد سمير الظهير الأيسر للزمالك
أكد أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، أنه تعرض للظلم خلال الفترة التي تواجد فيها بالزمالك فى الموسم الذي حصد فيه الفريق الأبيض لقبى الدوري والكأس .

وتابع أحمد سمير فى تصريحات تليفزيونية: " اتظلمت واتغدر بيا فى الزمالك وبحلم ألعب فى الأهلى" وأضاف قائلا: "كنت واخد دورى وكأس والنادى أبلغنى إنى فى إجازة وفوجئت بالنادى يقرر رحيلى، ويبلغنى عن طريق أحد الزملاء فى الفريق، شعرت بالإهانة".

وتابع سمير: "بعد سيناريو رحيلى عن الزمالك أتمنى وأحلم بالأهلى، لأنه ناد كبير يحترم لاعبيه ويعطيهم قدرهم، وأرفض فكرة إنى ألعب وفى تفكيرى الغل والثأر من الزمالك، لأنى ألعب كل مبارياتى بنفس الروح لكنى موفق أكثر أمام الزمالك".

أضاف لاعب الطلائع قائلا : "موسيمانى جاء مدرب مغمور وفى ظرف أيام أصبح ولا فى الأحلام، دورى وكأس وأفريقيا وبرونزية كأس العالم، هكذا هى سعادة كل من ينتمى للأهلى لاعبا أو مدربا، وسأسعى لتحقيق حلمى باللعب للأهلى فى الفترة المقبلة، وأرى أن الأفضل لى الانضمام إلى الأهلى لأنه سيفيدنى كثيرًا، وكنت حزينًا على طريقة رحيلى، ولا يوجد سبب واضح لرحيلى عن الزمالك، وطريقة رحيلى كانت غير جيدة" .

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز