البث المباشر الراديو 9090
وزارة الخارجية الإماراتية
أدانت الخارجية الإماراتية، مساء اليوم الجمعة، الاعتداء الذى ارتكبته ميليشيات الحوثى من خلال استهداف مصفاة لتكرير البترول فى العاصمة السعودية، الرياض.

وحسبما أفادت شبكة "سكاى نيوز"، قالت الخارجية الإماراتية "نتضامن مع السعودية إزاء هذه الهجمات الإرهابية والوقوف معها فى صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها".

كما أعربت الخارجية الكويتية، عن إدانتها لهذا الاعتداء الإرهابى على مصفاة الرياض النفطية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز