البث المباشر الراديو 9090
أندرية زكى ـ رئيس الطائفة الإنجيلية
تنعى الطائفةُ الإنجيليةُ بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكى، الدكتور كمال الجنزورى رئيس وزراء مصر الأسبق، الذى وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقال رئيس الإنجيلية: "فقدت مصر اليومَ رمزًا للوفاء والإخلاص، قيادة علمية متميزة لها دور حقيقى فى بناء الاقتصاد المصرى، خدمَ الوطنَ بصدق وتفان فى مواقف شديدة الصعوبة والتحدى من تاريخ مصر".

الإنجيلية تنعى الدكتور الجنزورى

خالص العزاءِ للأسرة ولجميع محبيه، وندعو اللهَ أن يتغمَّدَه بواسعِ رحمتِه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً