البث المباشر الراديو 9090
تخصيب اليورانيوم
أعلنت وكالة الطاقة الذرية أن "إيران بدأت تخصيب اليورانيوم فى منشأة نطنز وذلك فى انتهاك جديد للاتفاق النووى".

وذكرت الوكالة أن "إيران نصبت مجموعتين من أجهزة الطرد المركزى المتطورة فى نطنز وبدأت عمليات تخصيب لليورانيوم فى سلسلة متطورة من 174 جهاز طرد مركزى".

وكان المدير العام رافائيل جروسى أعلن في وقت سابق أن الوكالة تعتزم إطلاق "حوار فنى" مع طهران بشأن المخاوف المتعلقة ببرنامجها النووى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز