البث المباشر الراديو 9090
وزيرة الثقافة
قالت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، إن معرض الإسكندرية التاسع للكتاب يساهم فى استكمال رسالة التنوير وتحقيق العدالة الثقافية ودعم صناعة الكتاب والنشر، مثمنة مشاركة هيئة الشارقة للكتاب، والتى تعد خطوة لحصول المعرض للشارة الدولية.

جاء ذلك خلال تفقد الوزيرة المعرض، اليوم الجمعة، والذى تنظمه الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، والمقام بأرض كوتة بالأزاريطة.

وأعربت عبد الدايم عن سعادتها بإقامة المعرض، والذى يأتى بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف إقامة المهرجانات الفنية ومعارض الكتاب والعروض المسرحية فى الساحات والمناطق المفتوحة، وفقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشادت بالإقبال الجماهيرى وبأسلوب التنظيم الذى يراعى الالتزام بالعدد المقرر للزوار، حرصا على السلامة العامة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً