البث المباشر الراديو 9090
أنقلاب أتوبيس
أُصيب 17 عاملًا، اليوم السبت، إثر انقلاب أتوبيس وردية بمدينة العاشر من رمضان، بجروح وكسور وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى وبلبيس لتقديم لهم الخدمة الطبية.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب والعاشر من رمضان، بانقلاب أتوبيس عمال تابع لإحدى شركات الكرتون أمام صنية المجاورة 43، وتم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحى، ومستشفى بلبيس العام لتلقى الخدمة الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

  

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز