الدكتور صالح الشيخ - رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
أكد مصدر مسئول بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إصابة الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز بفيروس كورونا، وذلك بعد شعوره ببعض أعراض الإصابة وإجراؤه مسحة وتبين إيجابيتها.
وقال المصدر- اليوم الإثنين- إن رئيس الجهاز حالته مستقرة ويخضع للعزل المنزلى مع تناول البروتوكول الموصى به من قبل وزارة الصحة، ويتابع سير العمل بالجهاز عن بعد "أون لاين".