البث المباشر الراديو 9090
أنغام وأصالة
وصلت الخلافات بين النجمتين أنغام وأصالة، إلى حائط صد منيع خلال الفترة العامين الماضيين، رغم علاقة الصداقة القوية التى كانت تربطهما سويًا، إلى أن أعلنت أصالة اعتذارها رسميًا لأنغام وولديها عمر وعبد الرحمن عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قبل شهر رمضان المبارك بأيام قليلة، وفى المقابل أعلنت أنغام قبول اعتذار أصالة.

وردت أنغام على اعتذار أصالة من خلال حسابها بـ انستجرام قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار"، وأضافت أنغام: "برغم اللى حصل مقدرش غير أنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

أنغام وأصالة

وصرحت الفنانة أصالة أمس، خلال ظهورها فى برنامج "سوالف رمضانية 2"، المذاع عبر قناة "روتانا" أنه رغم تقديم اعتذار رسمى لأنغام إلا أن الأخيرة ترفض الرد عليها وعلى مكالماتها الهاتفية منذ حوالى أسبوع، قائلة: "هحكى سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفى أخر رسالة قلتلها لو ما بتردى عليا هاجى على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردى عليا".

أنغام وأصالة

وكشف مصدر مقرب من النجمة أنغام لـ"مبتدا" أنها تعيش حاليًا فى عزلة استمتاعًا بأجواء شهر رمضان بصحبة عائلتها، وأنه من الممكن خلال الأيام القليلة المقبلة أن تعلن إنهاء خلافاتها رسميًا مع أصالة.

وأضاف المصدر إلى أنه من المرجح أن تجمع النجمتين جلسة ودية بحضور بعض أصدقائهما المقربين لإنهاء كل هذه الخلافات فى منزل أنغام، وأن يضعا صفحة جدية تحدد علاقتهما معًا بعيدًا عن الخلافات.

أنغام وأصالة

ومن المنتظر أن تحل أنغام، اليوم، ضيفة على برنامج "سوالف رمضانية 2"، المُذاع عبر قناة "روتانا"، لتكشف تفاصيل خلافها مع أصالة، وستنتهى كل هذه الخلافات.

يذكر أن خلافات أصالة وأنغام بدأت منذ أكثر من سنتين، حينما أعلنت أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وهو الأمر الذى أزعج أصالة للغاية وذلك لأن الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم هى ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة حاليًا، وكان أول رد فعل من أصالة حينها حذف متابعتها لأنغام عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستجرام"، ومهاجمتها فى الكثير من الحوارات.

أنغام وأصالة

وبعد انفصال أصالة وطارق العريان، وانفصال أيضا أنغام وأحمد إبراهيم، أرادت الفنانة أصالة أن تعود إلى صديقتها أنغام مرة أخرى.

أنغام وأصالة

نسل الأغراب.. محمد سامى يعتذر لـ أنغام: لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية

على صعيد آخر، تعيش الفنانة أنغام، حالة عزلة فى منزلها بعدما رفض المخرج محمد سامى غنائها تتر مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، والذى يقوم ببطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، بحجة أن صوتها لا يتناسب فى طبيعة المسلسل الذى يدور فى إطار درامى صعيدى.

أنغام وأصالة

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار