الوداد المغربى
حرص النادى الأهلى على تهنئة نادى الوداد المغربى بمناسبة مرور 84 عاما على تأسيسه.
ونشرت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء، عبر تويتر، تهنئنها التى جاءت كالاتى: "مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، يتقدم بخالص التهانى لنادى الوداد المغربى الشقيق بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ 84 متمنين له دوام التقدم والازدهار".
وتمر اليوم الذكرى الـ84 على تأسيس نادى الوداد البيضاوى المغربى، إذ تم تأسيسه فى الثامن من مايو سنة 1937 على يد سبعة أشخاص ومن بينهم المؤسس محمد بن جلون وهم من ذوى الجنسية المغربية.
نهنىء نادي الوداد المغربي الشقيق بمرور ٨٤ سنة على تأسيسه ❤️
Posted by Al Ahly SC on Saturday, May 8, 2021