محافظ قنا أشرف الداودى
وأوضح الداودى، فى بيان اليوم الأربعاء، أن مراكز تلقى اللقاح الجديدة هى "وحدة صحة الأسر بنجع القزاز بمركز أبوتشت، وحدة صحة الأسرة بنجع شاهين بمركز فرشوط، مركز صحة الأسرة بنجع حمادى، جمعية الإخلاص بمركز دشنا، مركز صحة الأسرة بنقادة، وحدة صحة الأسرة بالقلعة بمركز فقط مستشفى قوص المركزى"، مشيرًا إلى أن الطاقة الاستيعابة لكل مركز تتراوح ما بين 75 إلى 100 مواطن يوميًا.
من جانبه، قال وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتور راجى تاوضروس إنه سيتم استقبال المواطنين لإعطائهم اللقاح بالمراكز الجديدة بدءً من الغدٍ الخميس الموافق 13 مايو الجارى على أن تفتح أبوابها أمام الجمهور من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا طوال أيام الأسبوع، داعيًا المواطنين إلى ضرورة التسجيل على الموقع الإلكترونى لوزارة الصحة لتلقى اللقاح، مؤكدًا أن اللقاح آمن ومجانى.