البث المباشر الراديو 9090
اشتباكات بين فلسطينيين وجنود الاحتلال
أفادت قناة "العربية"، فى نبأ عاجل لها، مساء اليوم الجمعة، نقلا عن الصحة الفلسطينية، بارتفاع ضحايا المواجهات مع جنود الاحتلال الإسرائيلى، فى الضفة الغربية، إلى 7 قتلى بين الفلسطينيين.

وأشارت القناة إلى تواصل المواجهات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين فلسطينيين فى الضفة الغربية.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فى وقت سابق اليوم الجمعة، هجوما جديدا على المُصلين القادمين للمسجد الأقصى قرب باب المجلس.

وقال شهود عيان وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن "جنود الاحتلال حاولوا الاعتداء على المصلين المتوجهين للمسجد الأقصى فرد عليه الشبان الفلسطينيين واندلعت مواجهات فى المكان".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز