رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى الأنبا سلوانس: نصلى ليمنح الرب العزاء لكل محبيه
الدكتور القس أندريه زكى
نعت رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكى، الأنبا سلوانس، رئيس دير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر.
وتقدم الدكتور القس أندريه زكى، بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مضيفًا: "نصلى ليمنح الرب العزاء لكل محبيه ولشعب الكنيسة".