البث المباشر الراديو 9090
الدكتور القس أندريه زكى
نعت رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكى، الأنبا سلوانس، رئيس دير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر.

وتقدم الدكتور القس أندريه زكى، بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مضيفًا: "نصلى ليمنح الرب العزاء لكل محبيه ولشعب الكنيسة".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز