البث المباشر الراديو 9090
باتشيكو
تعثرت بشكل رسمى مفاوضات مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مع البرتغالى جيمى باتشيكو، المدير الفنى السابق للفريق، فى أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، والشرط الجزائى.

وأكدت مصادر خاصة داخل نادى الزمالك أن المدرب البرتغالى رفض الحصول على 400 ألف دولار "كاش" لحل الأزمة بالتراضى.

وأوضحت أن باتشيكو يتمسك بالحصول على قيمة المستحقات المالية المتأخرة كاملة، والتى تقدر بمليون و400 ألف دولار.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يعانى خلاله نادى الزمالك بشكل كبير من أزمة مالية كبيرة، وصعوبة توفير قيمة مستحقات المدير الفنى والشرط الجزائى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً