محمود الشربينى
ويعتقد محمود الشربينى رئيس مجلس الإدارة، إن إراحة موظفى شركته أساس النجاح وأن تلبية متطلبات موظفيه من أهم أركان الثقة بينه وبينهم مما يزيد قدرتهم على الإنتاج والشعور بالانتماء للشركة.
وقد صرح محمود الشربينى، بأنه لا يهتم بعدد ساعات العمل الطويلة ولكنه يهتم بحجم الإنجاز الذى ينجزه الموظفين ويتحقق هذا بأن تهتم الشركة بالراحة النفسية للموظف حتى يكون فى قمة تركيزه أثناء العمل، مضيفًا: "ساعتين راحة مش هيكونوا أزمة لكن هيعملوا فرق كبير يخلى الموظف يركز أكتر ويقدم أحسن ما عنده لاسيما أن شغلنا كله قائم على الأفكار والتصميمات يعنى محتاج ذهن صافى.
وقد لاقى هذا القرار اهتمام كبير من الموظفين مؤكدين أن الراحة والقيام بنشاط آخر بعيد عن العمل يحفزهم على العمل ويشكل فارق كبير فى طاقتهم.