أحمد الشناوى
أوضحت الأشعة المبدئية التى أجراها حارس مرمى فريق نادى بيراميدز أحمد الشناوى، اشتباها بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة إثر خروجه مصابا خلال مباراة انبى الأخيرة بالدورى.
وغادر الحارس الشوط الأول من مباراة بيراميدز وانبى بملعب الدفاع الجوى، بعد تدخل قوى، ليشارك بدلا منه زميله الحارس شريف إكرامى.
ومنح الجهاز الطبى حارس المرمى راحة لمدة 48 ساعة قبل إجراء الأشعة والفحوصات الطبية حيث أظهرت الأشعة المبدئية اشتباها بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى.
وينتظر الجهاز الطبى نتيجة الأشعة المتقدمة الدقيقة التى يجريها الحارس خلال 72 ساعة بهدف التأكد من حقيقة الإصابة من عدمها قبل الإعلان بشكل رسمى طبقا لتعليمات الجهاز الفنى والإدارى.