البث المباشر الراديو 9090
نهال عنبر
كشفت الفنانة نهال عنبر سبب غيابها المتكرر عن المدرسة فى مرحلة الطفولة، موضحة أن مرضها منعها من الانتظام فى الحضور فى السنوات الأولى من التعليم.

وأوضحت نهال خلال حلقة الأربعاء، من برنامج "راجل و2 ستات"، الذى تقدمه بمشاركة هيدى كرم وشريهان أبو الحسن، على قناة ON، أن حرارتها كانت تصل لـ 40 فى أغلب الأوقات، وذلك بسبب التهابات اللوزتين، مما كان يمنعها من الذهاب للمدرسة، وبالتالى استمرت على هذه الحال حتى أجرت عملية لإزالتها فى سن 13 عاما.

تابعت أنها بعدما استعادت صحتها وجدت أنها غير معتادة على الانتظام فى الذهاب للمدرسة، فكانت تختلق حججا للغياب لكن والدتها كانت تكشف تلك الحيل، موضحة أنها شربت مياه ساخنة ذات مرة قبل استخدام ترمومتر الحرارة، لكن والدتها طلبت منها الانتظار ثم قياسها مرة أخرى، فلما وجدتها غير مريضة جعلتها تذهب للمدرسة ولا تتمارض.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز