لونج مارش-6
أطلقت الصين قمرين صناعيين للوسائط المتعددة، إلى المدار المخطط من مركز تايوان لإطلاق الأقمار الصناعية فى مقاطعة شانشى، شمالى الصين يوم أمس.
وأفادت وكالة الأنباء الصينية، اليوم الخميس، بأنه تم إطلاق القمرين من قبل صاروخ "لونج مارش-6" مساء يوم الأربعاء.
يذكر أن عملية الإطلاق هذه هى الرقم 382 لصواريخ من سلسلة لونج مارش.