البث المباشر الراديو 9090
نيللى كريم
بدأت النجمة نيللى كريم، أمس الخميس، فى تصوير أولى حلقات مسلسلها الجديد لصالح إحدى المنصات الالكترونية، بمشاركة الفنان أحمد داود.

ويعد المسلسل هو التعاون الثانى الذى يجمع نيللى كريم بأحمد داود، بعد النجاح الذى حققاه سويًا فى مسلسل "سجن النسا" للمخرجة كاملة أبو ذكرى، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أى تفاصيل حول العمل.

نيللى كريم

ونشر "داود" على حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" عبر خاصية "الأستورى" صورة لبوكيه ورد مُرسل له من قبل شركة إنتاج المسلسل لتهنئ أحمد داود على المسلسل وتتمنى إنجاز مسلسل قوى يعجب الجمهور.

يذكر أن آخر مشاركات نيللى كريم الفنية كانت فى رمضان الماضى بمسلسل "ضد الكسر"، والذى شارك فى بطولته كل من لقاء الخميسى وسينتيا خليفة ومصطفى درويش وحمزة العيلى وتارا عماد وهشام إسماعيل وتامر هاشم وبيومى فؤاد وسامى مغاورى ورمزى العدل وشادى الدالى، والمسلسل من تأليف عمرو الدالى وأحمد حسنى، وإخراج أحمد خالد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز