البث المباشر الراديو 9090
فيزا
تمكنت قوات الأمن بمركز طما فى محافظة سوهاج، من ضبط شخص أمام أحد البنوك لمغافلة سيدة وسحب مبلغ مالى من الفيزا كارت الخاصة بها مستغلاً عدم معرفتها لاستخدام آلة سحب النقود.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائب المدير لقطاع لشمال، يفيد بتمكن القوة الأمنية المعينة لتأمين بنك مصر فرع طما، من ضبط لص أثناء تواجده بمحيط البنك.

بالفحص تبين صرف المتهم مبلغ 550 جنيه، وبتفتيشه عثر على "8" فيزا كارت خاصين ببنوك متنوعة ومبلغ 2755 جنيهًا، و2 هاتف محمول ودراجة بخارية، وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها، تم تحرير المحضر اللازم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز