البث المباشر الراديو 9090
السيسى يصل العراق
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى العراق للمشاركة فى مؤتمر "بغداد للتعاون والشراكة". 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس فى المؤتمر تأتى فى إطار حرص مصر على دعم عودة العراق الشقيق لدوره الفاعل والمتوازن على المستوى الإقليمى، ولضمان أمنه واستقراره، حيث يسعى المؤتمر إلى مناقشة السبل الكفيلة لتعزيز مسار الحوار البناء بهدف إقامة شراكة وتعاون وتكامل اقتصادى بين العراق ودول الجوار والدول الصديقة.

وأضاف راضى، أن مصطفى الكاظمى رئيس وزراء العراق، كان فى استقبال الرئيس السيسى عقب وصوله إلى مطار بغداد الدولى. 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً