الرئيس عبدالفتاح السيسى
التقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى العاصمة العراقية بغداد، اليوم السبت، مع الأمير تميم بن حمد آل ثانى، أمير دولة قطر.
صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
وكان مصطفى الكاظمى رئيس وزراء العراق، استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمطار بغداد الدولى.
وقال المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن مشاركة الرئيس فى مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، تأتى فى إطار حرص مصر على دعم عودة العراق الشقيق لدوره الفاعل والمتوازن على المستوى الإقليمى، ولضمان أمنه واستقراره، حيث يسعى المؤتمر إلى مناقشة السبل الكفيلة لتعزيز مسار الحوار البناء بهدف إقامة شراكة وتعاون وتكامل اقتصادى بين العراق ودول الجوار والدول الصديقة.