البث المباشر الراديو 9090
حسن شاكوش
رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على فيديو المطرب رضا البحراوى الذى وجه له رسالة وهو على المسرح، مؤكدا فيها أن شاكوش هرب قبل بدء الحفل.

ونشر حسن شاكوش فيديو له عبر موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" يسخر فيه من الاتهامات التى طالته بالهروب من الساحل وقال خلال الفيديو : "أنا هربان يا جماعة .. أنا هربان أهو .. وفى شرم الشيخ عشان عندى حفله ادعولنا كده ربنا يكرمنا.. أحلى حفلة إن شاء الله وصباحكم زى الفل حبايب قلبى".

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للمطرب الشعبى رضا البحراوى أثناء حفلته فى الساحل الشمالى وهو يوجه كلمات على المسرح للمطرب حسن شاكوش بعد اشتباكه مع فرقته الموسيقية.

وقال رضا البحراوى أثناء المقطع : "شاكوش فين.. مشى.. كنت عايزه والله .. بس للأسف خد بعضه وجرى".

أزمة شاكوش ورضا البحراوى

بدأت الأزمة عندما تفاجأ حسن شاكوش بوجود فرقة رضا البحراوى على المسرح، رغم أن فقرة حسن شاكوش أولاـ ثم رضا البحراوى، وتمسك حسن شاكوش بضرورة نزول فرقة رضا البحراوى من على المسرح، وهو ما حدث بالفعل، ولكن مع حالة غضب عارمة من الفرقة، قرر أفرادها العودة مرة أخرى إلى المسرح أثناء غناء حسن شاكوش.

وتسبب هذا الأمر فى حدوث حالة احتقان شديدة بينهم، ما أدى إلى حدوث تشابك بالأيدى بين البحراوى وشاكوش، إلا أن شاكوش فر مسرعا إلى الخارج.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع