البث المباشر الراديو 9090
الجيش الأمريكى
أعلنت القيادة المركزية فى الجيش الأمريكى، اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة غادرت أفغانستان رسميا، وذلك بعد أكثر من 20 عاما.

وحسبما أفادت قناة "العربية" أوضحت القيادة المركزية الأمريكية، مغادرة السفير الأمريكى على متن آخر رحلة من أفغانستان.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية، إن أكثر من 123 ألف مدنى من أفغانستان تم إجلاؤهم من البلاد.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية، إن آخر أمريكى غادر أفغانستان منذ 12 ساعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز