عمرو أديب
قال الإعلامى عمرو أديب، إن أعداد الإصابة بفيروس كورونا تزيد بشكل مستمر، وأضاف أن العالم يؤكد أننا داخلين على كورونا ثانية.
وأوضح أديب خلال برنامج "الحكاية" الذى يعرض على فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "أرجو من المواطنين ربط الحزام تانى، نغسل إيدينا، نلبس الماسك، ناخد بالنا من التباعد الاحترازى والاجتماعى، ونطَّعم".
وأوضح أديب أن العالم أجمع أنه يتوقع زيادة إصابات كورونا، وهو ما يؤيده الأطباء المصري,ن، على الرغم من أن أعداد الحالات المصابة ليست بالكبيرة.