القبض على متهمين - صورة أرشيفية
ضبطت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تاجر مخدرات بحوزته كمية من الحشيش فى أوسيم، وأحالته للنيابة.
وأكدت تحريات رجال المباحث بالجيزة، إتجار عاطل عن العمل، فى المواد المخدرة بمدينة أوسيم، وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، معدة للبيع، بالإضافة إلى هاتف محمول، ومبلغ مالى.
واعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازته المخدر للاتجار به، مؤكدا أن المبلغ المالى من حصيلة الاتجار، والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه.
وأرشد المتهم عن مصدر حصوله على المخدر، مشيرا إلى أنه تحصل عليه من عاطل، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة لضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.