البث المباشر الراديو 9090
أشرف بن شرقى
أبلغ مسؤولو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاعب الفريق، المغربى أشرف بن شرقى، ووكيله، بعقد جلسة جديدة خلال الـ48 ساعة القادمة، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادى.

وينتهى تعاقد أشرف بن شرقى مع نادى الزمالك بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ آخر فى شهر يناير المقبل، دون الرجوع إلى إدارة ناديه، فى حال عدم تمديد العقد.

ويسعى مسئولو نادى الزمالك لتجديد عقد أشرف بن شرقى لسنوات قادمة، من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة القادمة، نظرا لما يقدمه من مستويات مميزة، حيث قاد الفريق الأبيض فى الموسم الماضى للتتويج بلقب الدورى الممتاز للمرة 13 فى تاريخ النادى.

وأبدى بن شرقى موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع نادى الزمالك، ولكنه اشترط على المسئولين وضع شرط جزائى فى عقده الجديد يمكنه من خلاله الانتقال إلى نادى آخر مستقبلا مقابل دفع مليون دولار لنادى الزمالك، وهو الشرط الذى لا يلقى قبولا لدى رئيس نادى الزمالك حسين لبيب.

وسيحاول مسئولو الزمالك، خلال الجلسة القادمة مع اللاعب المغربى، إقناعه بالتخلى عن وضع شرط جزائى فى العقد، مع حصوله على بعض الامتيازات المالية فى العقد الجديد، وفى حال إصرار بن شرقى على هذا البند، سيتفاوض معه النادى على زيادة قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى مليونى دولار أو أكثر.

وانتظر مسئولو الزمالك حتى انتهاء معسكر الفريق الذى أقيم فى برج العرب بالإسكندرية واختتم اليوم الإثنين، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، لإبلاغ أشرف بن شرقى بعقد الجلسة التى ستحسم بشكل كبير مستقبل اللاعب مع النادى الأبيض.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار